ســـــوف سيتــي
اهلا بك زائرنا الكريم
ندعوك للتسجيل في منتديات سوف سيتي
منتدانا منتدى العلم والمعرفة
ان شاء الله تستفيد وتفيد
مرحبا بك مرة ثانية
سجل معنا
ســـــوف سيتــي
اهلا بك زائرنا الكريم
ندعوك للتسجيل في منتديات سوف سيتي
منتدانا منتدى العلم والمعرفة
ان شاء الله تستفيد وتفيد
مرحبا بك مرة ثانية
سجل معنا
ســـــوف سيتــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ســـــوف سيتــي

منتديات الاخاء والمحبـــة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عساكم من عوادة
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2015 11:31 pm من طرف حاملة الخير

» ممكن ترحيب؟
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2015 12:18 am من طرف حاملة الخير

» قررت ان اكون ولا اكون
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2015 1:32 am من طرف حاملة الخير

» كيف تزرع التفاؤل بحياتك ؟؟ !!
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2015 1:24 am من طرف حاملة الخير

» مجنون .....
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2015 1:20 am من طرف حاملة الخير

»  دعاء معلمة لغة عربية تزوج عليها زوجها
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2015 8:10 pm من طرف استبرق

» تعريف الطالب
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2015 8:09 pm من طرف استبرق

» اسخراج تاشيرات فرديه
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2015 12:04 am من طرف استخراج تاشيرات فرديه

» نبذه عن الثائر تشي غيفارا واهم محطات حياته
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2015 12:22 am من طرف ommar39

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ommar39
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  Vote_rcapايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  Voting_barايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  Vote_lcap 
حاملة الخير
ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  Vote_rcapايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  Voting_barايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  Vote_lcap 
انتصار
جاهدة
وجدان الفؤاد
بنت الجزائر
حنين
اسيل16
فوفو الجميلة
استبرق
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 511 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو djeddi_marouane فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6716 مساهمة في هذا المنتدى في 1342 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 78 بتاريخ السبت فبراير 15, 2014 12:05 am

ايــــــــــــــــــــــن انتي يا عمري انا منقدرش نعيش بلا بيك

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  Empty
مُساهمةموضوع: ايــــــــــــــــــــــن انتي يا عمري انا منقدرش نعيش بلا بيك    ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 2:13 am

وين يا abir

حبيبتى
اين انتى ؟
قد ذهبتي واخذتي قلبي وراكي
قلبي يبكي لفراقك
لانه كان يتنفس هواكي
فيقول ليكي قلبي وهو صارخا
اني لا انام الليل بفرقاكي
بقيت طوال الليل مستيقظ
لأتذكر ايامنا معا

حبيبتى
اين انتى ؟
اين ذكراكي ؟
اين ماضيكي الجميــل ؟
اين مستقبلنا الذي طالما حلمنا ان نعيشه سويه؟
رحلتي وتركتي قلبي معك
قلبي يبكي لفراقك
لانه كان يتنفس هواكي
انا الآن أرجــو منك سلآم أو نظره
أريــد أن أعيد ذلك الماضي لنكمله بالحاضر

ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  4563_1226531731

فأخذتقلمي ولأكتب لكي
تعبيرا يليق بكي يا وردتي
لعله هذا تعبير يعيدكي لي
فوجت انك انتي ذهبتي
وتركتي قلبي يدق بأسمك مبطأ
ومسافات بيننا تزداد وتزداد
ذهبتي ولم اسمع صوتك
ألا انه حزين وموهوم

أخوتنــا كانت كـ جزيئات الماده الجامده
ملتــصقه ببعضها لا تفترق
لكن الظروف فرقت بيننا يـ توأم روحي
هذا عيبنا نرمي الواقع المرير على الظروف دوما
لكن الأقدار كانت أقوى من إحساسنا

حاولت أن أُجمع بين القلوب
وأفــسح لها المجـال والدروب
حاولت أن أطمس المكتوب
كل مكتوب خلق بيننا العدواه

عودي لي قبل ان تمر الايام
قبل ان تفرقنا الدنيا
جعلتي فيقلبي جزء مقفول
لانه الجزء الذي يحتفظ بيكي

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ايــــــــــــــــــــــن انتي يا عمري انا منقدرش نعيش بلا بيك    ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالخميس أبريل 25, 2013 11:38 pm

جزاك الله خير

مشكوور اخي العزيزة

يسلمو يدااك ياغالي
فريال
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فريال

مُساهمةموضوع: رد: ايــــــــــــــــــــــن انتي يا عمري انا منقدرش نعيش بلا بيك    ايــــــــــــــــــــــن   انتي   يا عمري  انا منقدرش نعيش بلا بيك  I_icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 12:29 am

مشكور جزاك الله خيرا اخي

ايــــــــــــــــــــــن انتي يا عمري انا منقدرش نعيش بلا بيك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  من انتي بالنسبة لي
»  توحشتك عمري...
» عمري فداك رفيقتي
»  يا عمري طال عليا الحال وتوحشتك